صفحة 5 من 14 الأولىالأولى 1234567891011121314 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 138

الموضوع: مديرية المرور العامة العراقية (الغرامات)

اخي العزيز اسف للازعاج بخصوص الغرامة المفروضة على السيارة المرقمة 147428 بغداد فحص مؤقت تم تسديدها بموجب الوصل المرقم838128 بتاريخ6/11/2008وتم ختم الوكالة الخاصة بالسيارة اعلاة(بعدتسديدالغرامة ) من قبل مديرية المرور العامة حاسبة الكرخ/12 فيرجى التاكدمن ذالك مع فائق حبي واحترامي اخوك محمد ابوسلام

اخي العزيز ابو سلام ادخل على الرابط التالي لترى المخالفة المسجلة على سيارتك مع تحياتي

اضغط هناا

هلو استاذي العزيز ابو ريشه
    شلونك الصحه
    ارجو اعلامي بلغرامات للرقم<<<<<24630>>>>>>> فحص ديالى

ارجو اعلامي بغرامات الرقم 2632 فحص بغداد مع كامل الشكر استاذي العزيز ابو ريشه

مع كامل الشكر والتحيات لجميع العاملين مع السومريون

غرامة

اخي العزيزالاستاذخالدشكرالجهودك اناالان صارعندي شك بموضوع السيارة لانالغرامة مدفوعة ممكن مساعدتي في معرفة اوليات السيارة لان الشخص اللذي اشتريت منه قال لي دفعت الغرامة اوجابلي وصل علما ان رقمها147428 بغداد فحص وهل معاملتها اصولية مع حبي واحترامي لك علما ان بها وكالة عامة صادرة من دائرة كاتب عدل الكرخ الصباحي تحت رقم55487 في11\11\2008 اي بعدتاريخ تسديد الغرامة فكيف يكون هذا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياض ابو اسد مشاهدة المشاركة
    هلو استاذي العزيز ابو ريشه
    شلونك الصحه
    ارجو اعلامي بلغرامات للرقم<<<<<24630>>>>>>> فحص ديالى

شكرا لالتزامكم بتشريعات المرور و قواعد السير الامن
    لا توجد غرامات غير مدفوعة مفروضة على هذه الرقم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياض ابو اسد مشاهدة المشاركة
    ارجو اعلامي بغرامات الرقم 2632 فحص بغداد مع كامل الشكر استاذي العزيز ابو ريشه
    اخ ابو اسد الغرامات المفروضة على السيارة المرقمة 2632 بغداد فحص قدرها 660000 الف دينار عراقي
    لمشاهدة الغرامات
    اضغط هنا

العراق

السلام عليكم اشلونك استاذخالد الحترم اخي العزيز لم يتم اجابتي على رسالتي الاخيرة والمتضمنة اصولية معاملة سيارتي المرقمة 147428 بغداد فحص مؤقت واعتبرها فزعة منك لاني مريض ولااستطيع الوصول الى بغداد مع فائق احترامي وتقديري اخوكابوسلام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدابوسلام مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اشلونك استاذخالد الحترم اخي العزيز لم يتم اجابتي على رسالتي الاخيرة والمتضمنة اصولية معاملة سيارتي المرقمة 147428 بغداد فحص مؤقت واعتبرها فزعة منك لاني مريض ولااستطيع الوصول الى بغداد مع فائق احترامي وتقديري اخوكابوسلام
    سلامتك اخي العزيز وانشاء الله مايمك الا العافية
    لكن للاسف ماكدر اساعدك في الموضوع لان اني ايضا لست من اهالي بغداد واقطن في احدى المحافظات
    والخدمة اللي تقدمها مديرية المرور على النت ما تتضمن فحص معاملات السيارت
    مع فائق تقديري

صفحة 5 من 14 الأولىالأولى 1234567891011121314 الأخيرةالأخيرة